MB、INTERMAT 2012で大成功

08-05-2012

 

أسفر معرض إنترمات 2012 "INTERMAT"، المعرض العالمي الخاص بالمواد الأولية وتقنيات صناعات البناء والخامات (الذي عُقد في باريس 16-21  أبريل 2012) عن نجاح باهر لشركة أم بي المساهمة

"MB S.p.A." .

 

قد قامت الشركة ومقرها في فيتشنزا بعرض منتجاتها في4  مناطق عرض، منطقتان في الداخل ومنطقتان في الخارج. فبعد نجاح الشركة عام 2011 في معرض ساموتر Samoter، حيث أبهرت شركة أم بي الجميع بالعرض الساخر "بورلسك" التي قدمته، وضعت الشركة أيضًا في معرض إنترمات بالداخل مسرح حقيقي، حيث تم عرض عروض فن Pole Dance (نوع من الفن يجمع ما بين الرقص والحركات الرياضية الاستعراضية) خمس مرات يوميًا، وقامت بأداءه البطلة الإيطالية فاليريا بونالومي "Valeria Bonalume": أداء كثيف، كان هدفه إمتاع الجمهور، لكن بالأخص كان يحمل هدف مقارنة الحركات، القوة البدنية، التقنية، التفاني واحتراف اللاعبين بالمنتجات الحديثة لشركة أم بي.

 

أما عن الساحة الخارجية، فقد خصصت شركة أم بي منطقة كبيرة لعرض منتجاتها، حيث استطاع الجمهور مشاهدة الكسارة الطاحنة، الكسارة الغربالية والكسارات الجديدة، الكسارة الطاحنة Mb-L وهي تعمل، والتي يمكن تركيبها على جرافات، جرافات صغيرة، ومجرفة حفارة، والتي حاذت بنجاح يفوق كل التوقعات.

 

كما كان المعرض أيضًا مناسبة جيدة لتقديم الحملة الجديدة عالميًا والتي يقوم بها المُصور الفوتوغرافي أنجيلو جيجلي Angelo Gigli""، تحت شعار "جربني واشعر بالاختلاف"  "TRY ME. FEEL THE DIFFERENCE"، والتي تعمل على نقطة تقريب المنتج الرئيسي الخاص بالشركة لعالم الشهرة والعالم الخارق الخاص بالأبطال الخارقين.

適応分野